هل تُبهت الهالات الداكنة بريق عينيك؟ أشرقي دون قلق. ستدعم علاجاتنا البشرة حول عينيك، ترطبها وتزيدها سماكة لكي تعيد لنظرتك بريقها.

موضوع يحتاج منا قليلاً من الشرح. معظم الناس من فترة لأخرى، ونتيجة التعب أو التوتر او قلة النوم  أو دون سبب محدد، ينظر للمرآة ليرى زوجين من العيون محاطان بحلقتين داكنتين.قد يكون السبب مجهولاً حيث أن هناك طيفاً واسعاً من أسباب ظهور الهالات السوداء التي يجب التفكير بها.

لا تمثل الهالات السوداء أي خطر صحي، إلا انها حالة تؤثر على ثقة الشخص بنفسه وبمظهره، وكذلك باطمئنان المرء على صحته.

ما أسباب الهالات السوداء؟

أرق أنواع البشرة هي البشرة حول العينين ، ونتيجة هذه النعومة والحساسية ستظهر عليها أولى علامات اضطراب الجسم. كما أنها أول من سيتعرض لآثار الزمن ونمط الحياة، وأقل من سيقاوم التأثيرات البيئية.

أولى أسباب ظهور هذه الهالات هي العمر والجينات. فمع الوقت، تبدأ البشرة بالجفاف و بفقدان الليونة، وتضعف العضلات ويبدأ ظهور بعض الخطوط والكيسات حول العين. ومع ازدياد رقة الجلد ستبدو البشرة شفافة، هذا بدوره سيجعل الأوعية الدموية أكثر وضوحاً وهذا أحد أشكال الهالات الداكنة. أحياناً تتمدد هذه الاوعية وتضعف الشعيرات الدموية مسببة تسرب خلايا الدم. وبينما تحدث هذه الأضرار بصورة بسيطة جداً لا تمثل أي خطر، إلا أنها ستعطي لوناً مائلاً للبنفسجي تحت العين.

قلة النوم والإرهاق هي أحد عوامل الهالات السوداء أيضاً. فهي تجعل البشرة تحت العين أكثر شحوباً مما يجعل الدم تحت الجلد يظهر بلون أغمق والذي سيبدو واضحاً تحت بشرة تحت العين الرقيقة.

التغييرات الهرمونية،خصوصاً أثناء الحمل قد تكون سبباً للهالات الداكنة، كفقر الدم، الحساسيات، الجفاف ونقص التغذية.

نقدم لك حلول كايا التخلص من الهالات السوداء

في حين يمكنك تجنب عوامل ظهور الهالات الداكنة بتغيير نمط حياتك، إلا أن هذه الإجراءات لن تؤثر كثيراً على الهالات الداكنة إن ظهرت بالفعل. وهنا يأتي دور أطباء الجلد لإيجاد حلول تساعد على التخلص من هذه الحلقات الداكنة.

فهم طبيعة البشرة يساوي بأهميته التقنيات والعلاجات المستخدمة. وقد جمعنا في كايا ثروة علمية حول طبيعة عمل البشرة، وبتطبيقها من قبل أكبر فريق من أطباء الجلد في المنطقة تمكنت كايا من ابتكار طرق علاجية مختصة مصممة لتلاقي احتياجات بشرة كل فرد بالتحديد. فقد جمعنا العلاجات الدوائية و منتجات كايا للعناية المتطورة، مع التكنلوجيا لنقدم خطاً علاجياً فعالاً بحق للتخلص من الهالات السوداء. ألقي نظرة اقرب على حلولنا من خلال مربع البحث في الأسفل

كيف تعمل حلول كايا للتخلص من الهالات الداكنة

تستند مقاربة كايا العلاجية على طبيعة البشرة الحيوية الكيميائية. فهي تجمع العلاجات، والتقشيرات المتخصصة والتركيبات المغذية، مستندة لطبيعة المشكلة ومستقرءة رد فعل كل بشرة لكل نوع من العلاجات. لننظر عن قرب إلى آلية عمل كل حل من هذه الحلول.

علاج الكاربوكسي هو تدخل جراحي بسيط، يعمل على تزويد بشرة تحت العين المتعطشة للأكسجين بكميات قليلة من ثنائي أكسيد الكربون، هذا بدوره سيجبر الشعيرات الدموية أن تفتح لتوصل المزيد من الأكسجين إلى المنطقة. وبينما يساعد هذا الإجراء على تفتيح البشرة من خلال تحفيز الدورة الدموية، فقد لوحظ أيضاً أنه يساهم في تحسين مرونة البشرة، إصلاح الكولاجين وفي تمليس الخطوط الناعمة والتجاعيد التي تبرز الهالات الداكنة.

الميزوثيرابي تقنية يحقن فيها كميات متناهية في الصغر من الأدوية، الفيتامينات والمعادن في البشرة لمساعدتها على إصلاح وترميم نفسها. عملية مدروسة تستخدم إبراً دقيقة جداً بالكاد تسبب أي إنزعاج وتساعد على التخلص من الهالات السوداء وخصوصاً إن كانت مصحوبة بالإنتفاخ والترهل. والنتيجة عينان اكثر إشراقاً وشباباً.

في كثير من الحالات قد يكون التقشير هو الحل. مزيج من تقشيرات اللاكتيك، الغليكوليك و الساليسيليك التي تعمل دون جراحة لتصفية بشرة حول العين.

كما أن العلاج يعمل على التحسين من وضع الخطوط الناعمة والتجاعيد وعلى تنظيم البشرة الدهنية والمسام الواسعة. بالإضافة لما سبق، يساهم هذا العلاج على تحسين مفعول روتين العناية اليومي وتحسين المظهر العام للبشرة. هذه التقشيرات مناسبة لجميع أنواع البشرة ولا تتطلب أي فترة نقاهة.

قد ينصحك طبيبك بلمسة لطيفة من المواد المالئة لاستعادة حجم البشرة الفتية والتخفيف من المظهر التجويف تحت العينينز وبهذا يختفي اللون الداكن لتظهر بدلاً منه عينان مشرقتان.

ما النتائج المرجوة من حلول كايا للتخلص من الهالات السوداء

توقعي نتائج واضحة بينما يعمل هذا العلاج على التخفيف من الهالات الداكنة ، لكن كوني متيقظة من احتمال عودتها مجدداً. لذا فالالتزام هو الحل. ستحتاجين جلسات متابعة وأسلوب حياة صحيح لتبقي هذه الحلقات الداكنة بعيداً عن عينيك.

خصم حتى

على علاجات الهالات السوداء

Sign Up and Get Free Consultation

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

تعرفي على البشرة والشعر

تعرفي على البشرة والشعر

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

من معلمي الجمال

من معلمي الجمال

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range