لطالما كانت تفاصيل الجسم تحدياً، للوصول إلى القياس والشكل الذي نحلم به. الميزان والوزن هنا لا يدخل في حساباتنا حيث أنه رغم ارتباط خسارة الوزن برسم شكل الجسم، إلا أن التغيرات في رسم الجسم قد لا يكون لها دور في تحريك إبرة الميزان. كما أن عدة عوامل مثل العضل، الدهون، العظام، والماء عوامل مهمة لتقرير الرقم الظاهر على الميزان.

شريط القياس يحكي فقط جزءاً من الحكاية، حيث أن الخطوط الدقيقة للجسم ترتبط بما هو أكبر من مجرد القياس اليدوي والشكل الذي تراه العين. الزيادة البسيطة هنا والخسارة الصغيرة هناك لها دور بتغيير نتائج الميزان بنسبة تصل إلى 10%. ولقياس الدهون بالفرجار نفس الحدود وهامش الخطأ كسابقه.

لكن مع تطور وسائل متابعة اللياقة البدنية الرقمية والتكنولوجيا المرئية، فقد برزت وسائل دقيقة وموضوعية لقياس كمية الدهون ورسم الشكل الحقيقي للجسم.

ستايكو، ماسح ضوئي غير مبضعي، ودون التماس مع الجسم، ثلاثي الأبعاد، سيغير مفهوم قياس دهون الجسم كلياً. فهو لا يعطي فقط أرقام حقيقية بدقة وتحديد، كما أنه يزود بنموذج مرئي يسهّل-ويحفز- متابعة تغييرات شكل الجسم ومراقبة التطورات نحو الوصول لأهداف العلاج.

في الواقع، يزود ستايكو بأكثر دقة ممكنة لقياسات دهون الجسم.

مع تطور تكنولوجيا الاستشعار، تتطور معها وسائل القياس. لا حاجة بعد اليوم لقرصة الفرجار، أو إحراج شريط القياس أو هامش الخطأ في القياس اليدوي. كل ما عليك فعله هو الوقوف على سطح يدور بهدوء مع مد الذراعين بشكل مريح للامام وإغلاق قبضة اليد لتوازني نفسك. خلال 40 ثانية (دورة واحدة)، تقوم كاميرا متطورة بالقيام بمسح آمن بالأشعة تحت الحمراء وجمع معلومات كافية عن سطح الجسم لتحويلها إلى نموذج دقيق ثلاثي الابعاد لجسمك. بعبارة أبسط، يقوم ستايكو بتطبيق شريط قياس افتراضي حول عدة مناطق في الجسم لتكوين صورة شبيهة ثلاثية الأبعاد، حساب الحجم، مساحة سطح الجسم ، نسبة الدهون وغيرها من المؤشرات.

التقييم سيكون سريعاً وستحصلين على نموذج شبيه ثلاثي الأبعاد في غضون بضع دقائق، بالإضافة للارقام التي تهمك. من خلال استخدامه على فترات متباعدة، سيريك ستايكو كيف يتحول شكل جسمك. فمثلاً من خلال نموذجين 3D، مأخوذين في وقتين مختلفين، ستبدو التغييرات واضحة من خلال مقارنة الصورتين، حيث تتداخل وتتباين الخطوط لتظهر التغيرات التي طرأت على الجسم. لهذه العملية أهمية خاصة عندما تطرأ تغيرات على شكل الجسم دون تغيرات مرافقة في الوزن.

لأن جهاز ستايكو غير باضع ويستخدم كاميرا سطحية فقط، فمن المهم ألا تعيق الملابس عملية استشعار وقياس شكل الجسم. من الضروري ارتداء ملابس تأخذ شكل الجسم ولا تغير من قياساته. ملابس الرياضة وبناطيل اليوغا هي الأنسب. يجرى الفحص ضمن ظروف تضمن لك خصوصية عالية وحماية لمعلوماتك الشخصية.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

حبوب الشباب لدى المراهقين: كل شئ يمكن علاجه

يمكن أن تكون سنوات المراهقة فترةً مُربكًة للغاية. فهناك العديد من التغيرات التي تحدث في الجسم على المستوى العاطفيّ والجسديّ. إحدى هذه التغيرات الجسدية البارزة والملحوظة هو حَبّ الشباب. فغالبًا ما تؤدي التغيرات الهرمونية المفاجئة أثناء فترة البلوغ إلى زيادة إنتاج الدهون (الزهم). والزهم يُنتِج مزيجًا من خلايا الجلد الميتة ويسد المسامات ويحبس البكتيريا داخل البشرة مما يسبب حَب الشباب أو البثور – مما يجعل حَب الشباب مشكلةً أساسيةً خلال سنوات المراهقة. يمكن أن يؤثر حَب…

إقرأي المزيد