والأعضاء التي تساعد على تخليص الجسم من السموم والفضلات وغيرها من المواد التي يحتاج الجسم لطرحها. مهمته الأساسية هي نقل اللمف، وهو سائل يحتوي على الخلايا البيضاء المقاومة للالتهاب، في جميع أنحاء الجسم. وعلى الرغم من كون هذا الجهاز يعمل بصمت داعماً بقية وظائف الجسم، إلا أن هناك العديد من العوامل التي تؤدي لخروجه عن السيطرة: كالتوتر والعوامل الغذائية. كما أن الجينات تلعب دورها أيضاً وكذلك العدوى.

غالباً،لا تتم ملاحظة كسل الجهاز اللمفاوي إلا عند ظهور السيليوليت. تتراكم السموم لترمى بعدها في الخلايا الدهنية، وتسبب الضرر وتقدم السن للبشرة الشابة، وفي كثير من الأحيان تسبب ظهور علامات التمدد بينما تعاني البشرة لتتأقلم مع تغيرات الجسم، وخصوصاً في بعض مناطق الجسم مثل الأوراك، المؤخرة، الذراعين والفخذين.

الحل هو في عكس هذا الضرر الذي حصل، من خلال معالجة هذه الأضرار وتنشيط الاستقلاب. يعمل نظام سيلفيرت ثيرمال من الماسكات بكل فعالية على استرجاع الشكل والملمس الفتي للبشرة.

يتكون نظام سيلفرت ثيرمال من ماسكات تحتوي على مكونات نباتية فعالة. يقوم مبدأ هذا العلاج على إعادة تكوين النسيج الطبيعي وتقوية الحهاز المناعي لحماية البشرة.

النتيجة التي يسعى إليها هذا العلاج هي تفعيل التصريف اللمفاوي وتحسين وظائف تخليص الجسم من السموم. أكسجة وتنشيط النسيج ستساعدان على تنحيف وتحديد الساقين، والمعدة والذراعين، وفي نفس الوقت تحسين هيئة البشرة. تحارب هذه المقاربة بكل فعالية السيليوليت والدهون المتمركزة، وتخلص الجسم من السموم، بينما تحسن صحة الجسم بشكل عام. يتكون نظام سيلفرت ثيرمال من 4 علاجات ماسك متمايزة، يعالج كل منها حالات محددة.

تم تصميم هذا العلاج لمحاربة السيليوليت العنيد والمنتشر، وتكسير الدهون القاسي والمتراكم، وإعادة تشكيل المنطقة المستهدفة بالعلاج.

يقوم هذا العلاج بتنشيط وتفعيل الاستقلاب بغرض الشد والترميم. والنتيجة إصلاح لأضرار وتقدم سن البشرة، واختفاء تدريجي في علامات التمدد.

تركيبة فعالة مركزة، مطبقة بخبرة، تحرك الدوران اللمفاوي وتصرف السموم. فهي تخفف التورم والألم في الساقين.

محاربة كل أشكال السيليوليت. تم تصميم هذا العلاج لعلاج الترهل واستعادة المرونة في الجلد. يستعيد هذا العلاج النسيج الداعم ويجدده. يعدّ هذا العلاج مهماً لشدّ الجسم بشكل عام وشدّ بعض المناطق بالتحديد.

تتكون ماسكات سيلفرت ثيرمال من مكونات حيوية نشطة فريدة، تقدم فوائد علاجية محددة.

من الإسيدا إثيريا، وهو إسفنج بحري يستخرج من برمودا، تأتي مادة الــ G.A.C (Gym Activator Cosmetic) الغنية بالببتيدات والكاربوهيدرات، والتي تمتلك خواص لحرق الدهون ونحت الجسم وتقوية العضلات وشدّ البشرة. فهي تحفز إطلاق الأديبونيكتين، الهرمون الذي ينظم استقلاب الطاقة في خلايا العضلات.

يخفف مستخلص ليلك الماء من تخزين الدهون، وينشط تكسيرها،ويحافظ على شكل الألياف- وهي خاصية فعالة بشكل خاص لنحت الجسم وتوليد الكولاجين.

لمستخلص اليوكا تأثير شدّ فوري ، كما أنه يحسن من مرونة البشرة.

لطين الهيليمور خواص للتجديد وتنشيط الاستقلاب في البشرة.

سيقوم أطباء كايا بدراسة حالتك وفهم تطلعاتك وتصميم علاج خاص لك يعتمد على أحد العلاجات الأربعة أو جميعها.

بحسب الحاجة التي استعنت عليها بهذه العلاجات، توقعي شكل جسم أفضل وبشرة أنعم عند خسارتك للسيليوليت المتراكم.

سيتم شدّ الجلد المترهل وإعادة المرونة إليه. سيتنشط التصريف اللمفاوي وطرح السموم خارج الجسم. ستشعرين بساقيك أخف وزناً. سيتم علاج أضرار البشرة من خلال تفعيل تجديد البشرة، وستختفي علامات التمدد.

بحسب المنطقة المعالجة والشكل المطلوب، سيوصي لك طبيبك بنظام سيلفرت ثيرمال ضمن تركيبة من تقنيات وعلاجات أخرى، بالإضافة لنصائح غذائية، ليقدم لك أفضل النتائج.

ما سرّ فعالية سيلفرت ثيرمال؟

سيلفرت ثيرمال هو مجموعة من التركيبات المبتكرة التي تحتوي على مكونات أساسية مثل المياه الحرارية مع السيليكات المركزة، وأثر من العناصر والمركبات السكرية الحيوية. تحتوي المجموعة على ماسكات متنوعة ذات أساس طيني ولون كريمي. كل لون يدل على علاج معين مصمم ليلاقي الاحتياجات الخاصة بكل شخص.

ما مدى أمان هذه العلاجات؟ هل عليّ القلق من أي أعراض جانبية؟

تطبق علاجات سيلفرت ثيرمال في أشهر العيادات في أوربا ومصادق على فعاليته عالمياً. سيقوم طبيبك بالأبحاث الأساسية ليتأكد من تحمل جسمك لهذه العلاجات.

كم جلسة سأحتاج؟

ستلاحظين تطورات واضحة مع كل جلسة. إلا أن عدد الجلسات التي ستحتاجينها يعتمد على كم التغيير الذي تسعين للحصول عليه. سيتابعك أطباؤنا عن كثب ،مراقبين مدى تطور حالتك، لكي يصلوا بك إلى أهدافك في أسرع وقت.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

علامات على شيخوخة الشعر وماذا يمكنكم أن تفعلوا بشأنها

إن عملية تقدم السن طبيعية وجزءٌ لا مفرَّ منه في الحياة. تظهرعلى البشرة أغلبية علامات تقدم السن―التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع التقدُّم في العمر―وأنتم على حق في اتخاذ إجراءات وقائية مثل استخدام منتجات العناية بالبشرة والبدء في العلاجات التي يمكنها الحد من هذه التغييرات. ومع ذلك، فإن هذه العملية الظاهرة لا تقتصر على البشرة ولكن يمكنها أن تؤثر على الشعر أيضًا! وهذا شيءٌ نتجاهله في العادة. فيما يلي أكثر علامات تقدم العمر شيوعًا التي قد تظهر على…

إقرأي المزيد