ماهي لفافات الجسم

ما يميز حلول كايا لنحت الجسم هو مزيج التكنلوجيا والتقنيات التي تعتمد عليها. لفافات الجسم جزء مهم من علاجاتنا، خاصة لما تتصف به من قابلية للتعديل والمرونة.

لفافة الجسم مادة تمّ تزويدها بتركيبة قوية بأساس نباتي مصممة لتقدم أقصى فوائد الشدّ والتقوية لأي منطقة يراد تحسينها في الجسم. تعتبر لفافات الجسم من الحلول الفعالة للتعامل مع النسيج الدهني، ملمس الجلد المترهل، والسيليوليت الليفي والوذمي. كما أنها تساعد في تخفيف احتباس السوائل لإعادة البشرة الجافة لحالتها الطبيعية، الناعمة والمشدودة. ولكون اللفافات متعددة الاستخدام بشكل كبير، يمكن استخدامها على أي منطقة في الجسم حيث يخترق مزيجها من العناصر النشطة إلى داخل الجلد. الصدر، خط الرقبة، الذراعين، الساقين، البطن والإلية، مناطق تستطيع لفافات الجسم فيها تحقيق تغييرات فورية وملحوظة.  في الواقع، تصمم لفافات الجسم بما يناسب منطقة الجسم المعالجة وغرض العلاج وأهدافه.

وبينما تزداد شهرة لفافات الجسم كعلاج يستخدمه الكثير من أخصائيي العناية بالجمال حول العالم، فقد اختار أطباؤنا لفافات أروشا الإيطالية لتركيباتها الخاصة بكل حاجة، أنطلاقاً من نظرة وبحث عميقين في الوظيفة  الكيميائية الحيوية لعملية تسريب المواد.

تتضمن علاجات أروشا الشدّ، التخلص من السيليوليت، ونحت الجسم. لقد تم تصميم هذا العلاج المكون من خطوتين للشد ونحت الجسم خصيصاً ليعطي تماسكاً، وقوّة وشداً طويل الأثر حيث يتم لف الجسم بلفافة لطيفة ومريحة. تضمن لفافة الجسم امتصاص الجسم التدريجي لمزيج المواد الفعالة.

يقوم العلاج بإذابة الدهون المخزنة وتحديد المنطقة المعالجة. وبتفصيل أكبر، يعمل مزيج المكونات الخاصة على عكس العوامل التي تسبب وجود السيليوليت، مثل توسع الأوعية الدموية واحتباس السوائل.

يحفز التمشيط الجاف للجسم، الذي هو جزء من العلاج، الدورة الدموية الدقيقة، ويتخلص من خلايا البشرة الميتة، ويساعد التصريف اللمفاوي، ويساعد في اختراق المواد الفعالة للجلد.

تبقى اللفافات على الجسم لحوالي 30 دقيقة، لمنح العناصر الفعالة الوقت الكافي لاختراق البشرة والبدء بالعمل.

ستظهر النتائج خلال 30 دقيقة فقط، حيث ستبدو البشرة أكثر تغذية وتماسكاً. كما أن قياسات المنطقة المعالجة ستنخفض بمعدل عدّة سنتيمترات بعد بضع الجلسات. كما ستلاحظين تطوراً واضحاً في مشكلات البشرة المتعلقة بالسيليوليت، البشرة البرتقالية، احتباس الماء، وخسارة الهيئة المشدودة ومرونة البشرة.

يتم تطبيق لفافات أروشا بالإضافة إلى تقنيات أخرى مثل مساج التصريف اللمفاوي اليدوي، العلاج بالضغط، التنشيط الكهربائي، الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق الصوتية.

  • تجنبي إزالة الشعر بالشمع قبل 24 ساعة من جلسة العلاج.
  • حافظي على ترطيب جسمك- احرصي على شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً.
  • لمدّة ساعتين بعد لفّ الجسم، تجنبي الحمامات الشمسية، الساونا، الجاكوزي، والسباحة.
  • تجنبي إزالة الشعر بالشمع لمدة 24 ساعة بعد الجلسة.
  • حافظي على ترطيب جسمك- احرصي على شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً.

سيزودك طبيبك بعدّة أروشا للعناية المنزلية مع شرح طريقة استخدامها بالتفصيل، والتي هي بسيطة للغاية ويمكنك اتباعها دون أي صعوبة.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك

في حين أنَّه من الشائع إلى حدٍ ما أنْ تُعاني من تورُّم القدمين أثناء ارتداء الكعب العالي لفتراتٍ طويلة من الزمن، إلا أنَّه يُمكِن أنْ يكون التَّورُّم أيضًا بسبب حالة طبية تُسمَّى الوَذَمَة. فالوَذَمَة هي نتيجة لتراكُم السَّوائل بشكلٍ مُفرِط داخل أنسجة الجسم، والتي بدورها تَظهر كأنها تورُّم غير طبيعيًا. يُمكِن أنْ تحدث هذه الحالة في أيِّ جزءٍ من الجسم، ولكن يتم مُلاحَظَتها بشكلٍ شائعٍ في الأطراف السفلية، خاصة الساقين والكاحلين والقدمين. في حين أنَّ الوَذَمَة…

إقرأي المزيد