تدرك عيادة كايا للبشرة واجبها بالتزام أعلى معايير النزاهة مع زوار موقعها الإلكتروني. لقد طورنا إجراءات خصوصية معينة للحفاظ على هذه المعايير وكذلك للالتزام بقانون حماية خصوصية الأطفال الإلكترونية.

نوع المعلومات التي تجمعها كايا
تجمع كايا بشكل عام معلومات تعريفية شخصية بمعرفتك وموافقتك. قد يتم طلب معلومات اختيارية عن العمر والجنس.

كيف تستخدم عيادة كايا المعلومات التي تزودها بها
تستخدم عيادة كايا للبشرة هذه المعلومات لتقدم لك الخدمة التي طلبتها. قد نستخدم هذه المعلومات أيضاً للتواصل معك حول الميزات الجديدة، المنتجات أو الخدمات، أو لتطوير الخدمات التي نقدمها من خلال تصميمها بما يناسب حاجتك.

لا تبيع عيادة كايا عناوين البريد الإلكترونية لمستخدمي موقعها. لكن، ما لم ينص خلاف ذلك، قد نشارك مواقع البريد الإلكترونية و نبيع أو نشارك جميع المعلومات الأخرى مع الشركات التابعة لنا و مع شركات مختارة بدقة ممن نعتقد أنها ستوفر لك المنتجات والخدمات التي تهمك. إن لم تكن ترغب بمشاركة معلوماتك، الرجاء التواصل معنا. إن كنت لا ترغب باستقبال رسائل تواصل من قبلنا، يمكنك بكل بساطة اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الموجودة في الرسالة الإلكترونية. إن كنت قد سجلت في أي قسم من http://kayaskinclinic.com يمكنك تغيير أو تحديث خيارات العضوية أو المعلومات في أي قسم من الموقع حيث اشتركت، سجلت أو أنشأت حساباً من أي نوع.

نمنح الإذن بالوصول إلى قاعدة البيانات من قبل الأطراف الأخرى التي تقدم لنا الخدمات، مثل الصيانة التقنية او المنتديات، لكن فقط للأغراض المرجوة وإلى الحد اللازم لتقديم هذه الخدمات. بينما تسعى عيادة كايا للبشرة للطلب من الأطراف الأخرى اتباع سياسات الخصوصية المناسبة ولا تمنح لهم الإذن باستخدام هذه المعلومات عدا للغرض الصريح المزودة من أجله، إلا أن عيادة كايا للبشرة لا تتحمل مسؤولية أي أفعال أو سياسات للأطراف الأخرى. في بعض الحالات يتوجب علينا قانونياً منح الإذن بالوصول إلى قاعدة بياناتنا بغرض التعاون مع تحقيقات الشرطة أو غيرها من الإجراءات القانونية. في هذه الحالات، تزود المعلومات فقط لهذا الغرض.

ملفات تعريف الارتباط ” cookies”
لا بد وأنك قد قرأت عن ” cookies” وهي معلومات محددة يضعها موقع الكتروني في مكان تخزين على حاسوبك. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لملاحقة نماذج الاستخدام على الموقع، لتقديم محتوى تحريري، ولحفظ بيانات التسجيل والمعلومات الشخصية. على سبيل المثال، إذا ما سجلت في أي قسم من http://kayaskinclinic.com ، تستطيع اختيار حفظ اسمك وكلمة السر على حاسوبك. نسنطيع تقديم هذه الميزة لك من خلال حفظ ملف تعريف الارتباط على جهازك.

قد تحتوي ملفات تعريف الارتباط معلومات تعريفات شخصية ومثل هذه الملفات يمكن مشاركتها مع الشركات المرتبطة بنا.

إذا لم تكن ترغب بحفظ ملفات تعريف الارتباط، فإن محرك بحثك يتضمن خياراً يسمح لك بعدم قبولها. إلا أنك إذا ضبطت محرك بحثك ليرفض هذه الملفات، فإن أجزاءاً من موقع http://kayaskinclinic.com لن تعمل بشكل صحيح.

و بينما هي معلوماتك الشخصية تحت الحماية كما ذكر سابقاً ، فإننا نحتفظ بحق استخدام البيانات الجماعية ودون أسماء، المتعلقة بمستخدمينا كمجموعة لأي غرض عمل ، مثل تحليل اتجاهات الاستخدام والسعي نحو شراكة أكثر ملاءمة.

عنوان البروتوكول
عنوان بروتوكول الانترنت لديك “IP” يرتبط عادة بالمكان الذي دخلت منه للانترنت، مثل مزود خدمة الانترنت الخاص بك، شركتك أو جامعتك. قد نستخدم عنوان البروتكول الخاص بك لتشخيص الأخطاء في مخدمنا، جمع معلومات سكانية عامة، وإدارة موقعنا الالكتروني.

الروابط الخارجية
قد يزود الموقع روابط لمواقع خارجية تتضمن باعتقادنا محتوى قد يهتم به زوارنا. وبينما تمت مراجعة هذه المواقع مبدئياً من قبل طاقم عملنا للتأكد من مناسبتها لمتابعينا، إلا اننا لا نضمن ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الخارجية ولا نجري أستعراضات مستمرة لممارسات الخصوصية الخاصة بها. قد تقوم هذه المواقع الخارجية بجمع معلومات تعريفية شخصية من الزوار. قبل زيارتك لهذه المواقع، نوصيك بمراجعة سياساتها للاستخدام والخصوصية. يجب على الأطفال دائماً مراجعة الأهل أو المدرسين قبل الدخول إلى أي مواقع جديدة.

التغييرات في بيان الخصوصية
في بعض الحالات،قد يتوجب علينا تغيير شروط بيان الخصوصية الإلكتروني المتعلق بموقع http://kayaskinclinic.com. لضمان إطلاعك على ممارسات الخصوصية الحالية، ننصحك بمراجعة هذا القسم من الموقع بشكل دوري. لن نغير مادياً بكيفية معاملتنا للمعلومات التي جمعناها مسبقاً دون إعلامك وإعطائك حرية الاختيار بكيفية استخدامنا لتلك المعلومات.