جمال العلم. علم الجمال

جمال مبهر….مباشرة من المخبر مع تركيبات كايا المتطورة

العلم والجمال. مفهومات متباعدان: أحدهما منطق جامد، والآخر متأصل في المشاعر الإنسانية. فعندما تقول علم ، يتبادر لذهنك المجرات بعيداً جداً… أو حرب النجوم مثلاً. إلا أن التطورات الأخيرة في العلم جعلته أقرب للجمال مما قد تصورته النساء سابقاً. لنفكر بالأمر: كل شيء بسيط فعله الإنسان لتحسين أو للحفاظ على الجمال متعلق بشكل ما بالعلم، مهما كان صغيراً. من فجر التاريخ والعلم يحاول إقناع الطبيعة بالكشف عن أسرار الجمال والعناية بالبشرة. العديد من الإكتشافات أعطت عناية البيشرة شكلها الذي نراه اليوم. وبما أن الجنس البشري هو الوحيد الذي يستطيع التحكم بهذا الشكل، فإن التسابق نحو هذا الهدف قد بدأ.

هل هناك تركيبة متخصصة للمظهر الجميل؟ فلنقرأ معاً.

أيمكن حقاً لزرع الخلايا الجذعية أن يوقف عملية تقدم السن؟ أيمكن للزهور أن تبث ريعان الشباب في البشرة؟ هل يمكن للتصبغات العميقة أن تختفي تماماً لتشرق البشرة بصفاء عالي الوضوح؟ كله أصبح ممكناً علمياً اليوم. كيف؟ لأن كايا قد جعلت منه ذلك. ليس غريباً إن فكرت في الأمر. ففي النهاية هذي هي العلامة التي تعرّف العناية بالبشرة، مع أكبر تجمع لأطباء الجلد في المنطقة وسلسلة من الإبتكارات في الخدمات الخاصة للعناية بالبشرة. لتحول قوة العلم الباردة إلى جمال تتقافز لدى رؤيته القلوب.

احملي عبقريتنا الطبية معك إلى المنزل

بتعريفهم معنى العناية بالبشرة بجميع أشكاله وطرقه التي لا تحصى، وجد أطباؤنا سبلاً لإضافة خدمات جديدة مع اكتشافات صاعدة لك أنت. فقد استطلعوا الجوانب المكتشفة حديثاً في العلوم الحيوية على المستوى الجزيئي وجمعوها مع خبرة كايا الهائلة لتقديم جيل جديد كلياً من تركيبات غاية في الحداثة. تغطي المجموعة الجديدة من تركيبات كايا المتطورة الطيف الكامل للعناية بالبشرة مع “طابع كايا” الذي لطالما وثقتي به.

تغلبي على تقدم السن مع تفوق الشباب

ينبع الجمال من الطبيعة . وليس هناك مثل معجزات الطبيعة للمحافظة على شباب بشرتك.  يكمن سر الشباب بقدرة البشرة على تجديد ذاتها باستمرار. تعتمد هذه العملية على خلايا البشرة الجذعية. ولكن مع الوقت، تفقد هذه الخلايا قدرتها على التجدد. ولهذا فقد بدأ أطباؤنا من جذر المشكلة مستعينين بأحدث تكنلوجيا زرع الخلايا الجذعية ليصمموا تفوق الشباب. تجمع هذه المجموعة المبدعة من التركيبات فوائد الحماية والتجديد للخلايا الجذعية لشجرة الأرغان. يكشف تفوق الشباب عن بشرة مشدودة، متجددة عميقاً لتعطي المظهر الشاب الجميل.

المنتجات: ديرما ستيمنس بينيفاكتور، سيروم ديرما ستيمنس المنشط، حل ديرما كولاجين المركز ،

ابقي منتعشة كزهرة مع المرونة البيضاء

الجمال، إن لم نعتن به جيداً ، فإنه سيتساقط كبتلات الأزهار الرقيقة. مجموعة المرونة البيضاء من كايا، وكما يشير اسمها، تساعد جمالك على أن يقف قوياً أمام أضرار الشمس. حيث ينصح به لإضاءة البشرة بشكل عام والحماية من التصبغات، تعتمد على المجموعة على الخواص المذهلة لبعض الأزهار المميزة. تستفيد المقاومة البيضاء من مستخلص زهرة الكرز اليابانية وخلاصة زهرة الأوركيد البنفسجية والتي ترطب وتهدئ البشرة وفي نفس الوقت تعمل كعامل مضاد للتأكسد لتعطيكي البشرة الطرية مع لون أفتح. تمزج هذه المجموعة مستخلصات الشباب تلك مع عناصر تفتيح فعالة لتعطيكي البشرة الشابة ، الأفتح والخالية من العيوب.

المنتجات: غسول كريمي للتقشير، كريم التفتيح طوال اليوم، كريم التفتيح المغذي الليلي

ابعثي الحياة مجدداً في بشرتك مع إشراقة البرتقال الساطعة

هل للبشرة أن تشهد بعثاً جديداً للشباب فيها؟ بالطبع تستطيع! مجموعة إشراقة البرتقال الساطعة من كايا تحتوي مزيجاً مصمماً خصيصا من الفيتامينات المتعددة والتي توقظ وتصفّي البشرة الباهتة والمتعبة، لجعلها متفتحة ومتألقة. تجدد الفيتامينات المتعددة خلايا البشرة وتخلص البشرة من السموم لتعطيكي مظهر الترطيب ، الإشراق والإنتعاش التي تسعين له.

المنتجات: غسول إحياء البشرة، مركز التخلص من السموم طوال اليوم ، كريم تعويض البشرة الليلي

كوني بأجمل مظهر ساحر مع الصفاء المركز العالي الوضوح

أن تولدي ببشرة رائعة أمر ما. وأن تحرصي أن تحافظ هذه البشرة على لونها الموحد هو أمر آخر. فمع السنوات، التعرض لأشعة الشمس، التاثيرات الهرمونية، الإصابات، العوامل الوراثية، بعض الأمراض الصحية، وتقدم السن يمكن ان تسبب الإنتاج المفرط للميلانين في بعض أجزاء البشرة. والذي يقود إلى ظهور التصبغات الشديدة والبقع الداكنة. ولكن مع كايا هناك دائماً جانب مشرق. وهذه المرة هو على شكل الصفاء المركز عالي الوضوح- الحل النهائي لمشكلات عدم توحد اللون والتصبغات. تصحح وتمنع المكونات النشطة لهذه التركيبة التصبغات، لتعطيكي التألق الذي يبهر الجميع.

المنتجات: سيروم التفتيح، سيروم العين للتقتيح والشد، تركيبة التخلص من التصبغات

تخلصي من آثار البثور هذه. في مكانها!

في إطار دعم حملة كايا لتحريرك من الضغط النفسي الذي يسببه حب الشباب، فإن هناك منتجاً جديداً سيميّز مجموعة التخلص من حب الشباب المشهورة: .  مصحح ومعالج البقع كما يشير اسمه، هو يستهدف الشوائب في مكانها بالتحديد! مركب من عناصر نشطة سريعة العمل من كبريتات الزنك، أحماض الساليسيلك و الغليكول ومستخلص شجرة البندق، هذه هي عصاكي السحرية الصغيرة والتي تجفف أماكن الندبات بكل فعالية لتعطيكي بشرة أصفى.

المنتج الجديد: مصحح ومعالج البقع

اعتني ببشرتك القوية مع مجموعة الرجال من كايا

هل القوي يعني الجاف؟ هل البقع تعني المشكلات؟ ولأي حد على الرجل أن يذهب ليتمتع بالبشرة الطرية؟ ليس بعيداً، كما بينت لنا مجموعة الرجال. هي تركيبة غير دهنية بحماية SPF 15 والتي ترطب وتحمي من غير الشعور بوجودها. والأهم من هذا فهي خالية من العطور، والمواد التي تسبب التحسس. مجموعة الرجال مصممة بشكل مثالي للبشرة الجافة والحساسة.

المنتجات: غسول الوجه المنشط، جل انتعاش الوجه بعد الحلاقة

حافظي على إشراقة البشرة مع مجموعة ما بعد العناية

بعد إظهار مدى اهتمامك لبشرتك مع مجموعات كايا للعناية، من الطبيعي أن نستمري بإغداقك الحب على بشرتك. مجموعة ما بعد العناية تساعدك على رعاية الفوائد التي حصلت عليها بشرتك خلال الجلسات. هي تركيبة غير دهنية بحماية SPF 15 والتي ترطب وتحمي بشرتك بينما تستمر بالعناية بجمالها. فهي تتمدد على البشرة بكل سهولة لتعطي الأساس المثالي الخالي من اللمعان والعطور، بحث لا تبدو جليّة للنظر. وهي أيضاً لا تسبب الحساسية، ومثالية للبشرة الجافة والحساسة.

المنتجات: لوشن الجسم للترطيب المركز

احمي بشرتك من رأسك لأخمص قدميكي من مجموعة الجسم الكاملة

يعرف الشرق الأوسط بالسيارات السريعة، الشوارع الواسعة وحتى الأبنية العالية. لكنه كذلك يعرف بطقس لا يرحم. الشتاءات جافة والأصيفة رطبة، الشمس حادة والعواصف الرملية متكررة. إذا ما يحتاجه جسمك حقاً هو الترطيب العميق الذي تقدمه مجموعة الجسم الكاملة من كايا. مناسب لكل أنواع البشرة ويحتوي على تركيبة فريدة تحفظ الترطيب لمدة 24 ساعة، والذي يعني أنك لا تحتاجين إلى تطبيقه أكثر من مرة واحد في اليوم. مجموعة الجسم الكاملة تركيبة خفيفة وخالية من الزيوت بشكل استثتائي ، مستخلصة من زبدة الشيا والكوكوم، والتي تعيد الزيوت الأساسية لبشرتك وتتركها ناعمة الملمس.

المنتجات: لوشن الجسم للترطيب المركز

حماية لطيفة للبشرة الحساسة: واقي الشمس الذي يحمي فعلاً.

مع وفرة أشعة الشمس في المنطقة وأشهر الصيف الطويلة، فإن حروق الشمس متوقعة . إذا بينما ترتدين النظارة الكبيرة الساطعة، والقبعة اللطيفة، دعي بشرتك ترتدي مجموعة من حماية البشرة الرائعة. تم تطوير المجموعة لتضم واقياً من الشمس خاصاً بالبشرة الحساسة. بحماية لطيفة بالبشرة الحساسة، بدرجة SPF15 ، وتركيبة غير دهنية ، فإن هذه التركيبة ترطب بينما تحمي ، ويمكن تطبيقها بشكل متساو للمسة أخيرة من دون لمعان. خالية من العطور أو العناصر التي تسبب الحساية أو أي تاثير جانبي

المنتجات: واقي السمش للبشرة الحساسة

لأن البشرة الرائعة هي المنتج النهائي

إذا ماهي المنتجات التي تحتاجها بشرتك حقاً؟ أي نوع من العناية تتطلب؟ بالطبع هناك أسئلة تستطيعين الإجابة عليها بنفسك ولكن إن احتجتي نصيحة المختصين ( وهذا هو الأفضل) فنقترح عليكي أن تلتقي بطبيب جلدي خبير. قد يعني هذا استخدام واحد أو أكثر من منتجات كايا الجديدة المذهلة بالإضافة لبعض الجلسات في العيادة. ولهذا ، في كايا ، قد قررنا إكمال مجموعاتنا من الخدمات الخاصة للعناية بالبشرة ، بمنتجاتنا الثورية

والتي تعطيكي برنامجاً شاملاً للعناية ببشرتك. اكتشافات مذهلة بانتظارك!

Share

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية