إن فقدان الكولاجين والإيلاستين هو جزءٌ طبيعيٌّ من عملية شيخوخة بشرتك. وغالبًا ما تتسارع العوامل الخارجية مثل التلوث واستخدام الماء العسر والتعرض لأشعة الشمس والمواد الكيميائية، وجميعها تؤدي إلى فقدان حمض الهيالورونيك (HA)، وهو جزيءٌ رئيسيٌ في بشرتنا الطبيعية التي تربط وتحتفظ بجزيئات الماء؛ للحفاظ على شباب البشرة ومتانتها.

إن البحث في كيفية عمل بشرتنا جعل الآن من الممكن استخدام العلاجات التي تستخدم المواد الطبيعية الموجودة في بشرتنا لتجديد الأنسجة في الأدمة والبشرة للمساعدة على أن تكون البشرة مرنًا ومتينًا ومتوهجًا.

إنَّ الفولايت هو أحد تلك العلاجات المكافحة لعلامات تقدم السن قابلة للحقن من يوفيديرم – صانعي البوتوكس – فالفولايت علاج حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد شباب البشرة وعلاجها من الداخل. وهو يتكون من محلولٍ فسيولوجيٍ مُعقَّم خالٍ من البيروجين المترابط من خلال حمض الهيالورونيك (AH) الذي لا يأتي من أصلٍ حيوانيّ.

يُمكن استخدام الفولايت بشكل فعّال لعلاج علامات تقدم اليشرة، مثل:

  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة
  • علاج جفاف البشرة وفقدانها مرونتها
  • تحديد الشفاه
  • تحديد خط الذقن
  • تنعيم الخطوط الرفيعة أعلى الصدر
  • علاج الطيَّات الأنفية

يعمل الفولايت عن طريق ملء التجاعيد وإضافة المزيد من الحجم إلى بعض المناطق مثل الشفتين وخطوط الفك والذقن والطيَّات الأنفية. ويتميز حمض الهيالورونيك بتجديد خصائص الشفاء الطبيعية للبشرة وإعطائك الفوائد التي تبحثين عنها – بشرةً مشدودة ومفعمة بالشباب.

كما هو الحال مع أيِّ علاج حشوات، يتطلب الفولايت أيضًا طبيباً متمرسًا لحقنه كي يكون فعَّالًا. في كايا، أطباءَ الجلديّة لدينا يملكون الخبرة والمهارة لحقن الجرعة المناسبة بالشكل الصحيح بالإضافة إلى إختيار أكثرِ المناطق المناسبة التي ستساعدك في تحقيق أفضل النتائج المُمكِنة جماليًا.[1]

[1] https://www.webmd.com/beauty/wrinkle-fillers-what-you-should-know#1

يُحقَن الفولايت تحت علامات التَّجعُّد أو المنطقة التي يُرغب تجديدها. وإعتمادًا على بشرتك ومناطق العلاج، سيُوصي طبيبُ الجلديّة بما هو أفضلُ لبشرتك. وعادةً ما يستغرقُ الإجراءُ الخاص بالفولايت ما بين 30 دقيقة وساعتين حسب المنطقة المعالَجَة وكثافة العلاج. كما يحتوي الفولايت على مُسكِّن الألم يدوكائين  مما يخفف من أي  شعور ممكن بالألم أثناء العلاج

يجب حقن جميع الحشوات الجلدية بما في ذلك الفولايت بعد إجراءات مُحدَّدة. في كايا، يتأكد أطباء الجلدية لدينا من إستيفاء جميع الإجراءات وفقًا للمعايير المُحدَّدة للجودة والسلامة. وتتم إدارة علاجك بشكل فعَّال مع إتباع تعليمات العناية بالبشرة.

  • خففي التمرينات القاسية، التعرض الطويل للشمس أو الحرارة، والمشروبات الكحولية خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العلاج.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت حاملاً او مرضع. فلم يتم بعد دراسة مدى أمان إستخدام هذه المنتجات خلال الحمل أو الرضاعة.
  • لا تستخدمي هذه المنتجات إذا كان لديك تاريخ مرضي من التحسس المتعدد الحاد او ردود فعل تحسسية حادة ، أو إذا كانت لديك حساسية لليدوكايين او بروتينات البكتريا الموجبة لصبغة Gram التي يتم استخدامها في هذه المنتجات.
  • أعلمي طبيبك إذا كان لديك تاريخ مرضي من التندب المفرط (مثل الندبات الضخامية او تشكل الجدرات) او اضطرابات تصبغيه، حيث قد ينتج عن هذه العلاجات المزيد من الندبات او تغيرات تصبغيه.
  • إعلمي طبيبك إن كنت تنوين القيام بعلاجات الليزر أو التقشير الكيميائي، حيث يجب أن تفصل فترة مناسب بين هذه العلاجات و الجوفيدرم فيلر.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتلقين علاجاً مثبطاً للمناعة بهدف تخفيف رد الفعل المناعي للجسم.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتناولين أدوية تطيل مدة النزيف، مثل الأسبرين، الأيبوبروفين، وغيرها من المميعات الدموية، حيث أنها قد تؤدي لزيادة إحتمال التورم أو النزيف في منطقة الحقن.

يمكنك العودة إلى أنشطتك الاعتيادية على الفور تقريبًا. وإذا لاُحِظ وجود أي إنتفاخات صغيرة في موقع الحقن، سوف تختفي في غضون ساعتين بعد العلاج.

  1. تجنَّب استخدام المكياج لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  2. تجنب التعرض لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية ودرجات الحرارة تحت صفر درجة مئوية لمدة طويلة – وضع وشاح أو غطاء على وجهك بخفَّة.
  3. تجنب استخدام الساونا أو تدليك المنطقة لمدة أسبوعين بعد العلاج.
  4. نيجب النوم بينما وجهُك للأعلى، وتجنب أيَّ منتجات للوجه بما فيها المساحيق أو كريمات البشرة.
  5. تجنَّب التمارين الشاقَّة أو أيَّ نشاطٍ آخر يمكن أن يتسبب في التعرق لمدِّة 24 ساعة.
  6. تجنب إستخدام الريتين-أ لمدة يومين بعد العلاج إذا كنت تستخدميه.
  7. يجب الحافظ على نظامٍ غذائيٍّ قليلِ الملح للمساعدة على تجنُّب حدوث تورُّم.
  8. تجنَّب شرب الكحول قبل وبعد العلاج.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

اشترك للحصول على استشارة مجانية

قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

العناية بالبشرة خلال الكوفيد-19

أثَّر فيروس كورونا المستجد على كل جانبٍ من جوانب حياتنا. فقد انقلب كل شيءٍ في عملنا وحياتنا الاجتماعية من طريقة تفاعلنا مع بعضنا البعض.

إقرأي المزيد