البشرة الجميلة تعني البشرة المشرقة ، النضرة التي تعكس حياة صحية ونظرة إيجابية للحياة والتزاماً بالعناية بالبشرة. نظام العناية بالبشرة المناسب لك، بالإضافة لنظامك الغذائي وأسلوب حياتك قد يساعدون. ولكن عندما تزداد الضغوطات و التحديات بوجه البشرة المشرقة، عليك اللجوء لخبرة المختصين للمحافظة على بشرتك بأجمل صورها. فمهما انتقيت من أجمل الأقمشة وأثمنها، تبقى بشرتك هي أجمل ما يمكنك ارتداؤه.

ومع تطور تكنلوجيا العناية بالبشرة وعمق المعرفة التي جنيناها،  جمعنا في كايا العلم والجمال معاً في مجموعة علاجات للوجه ستمنحك مظهراً وشعوراً رائعاً. حلول إشراقة البشرة من كايا تحمل الأجوبة التي تغوص أعمق وتفعل أكثر، بينما أنت تجلسين مستمتعة بهذه التجربة. تجربة تدللين فيها نفسك بينما يعمل خبراؤنا بجد على إظهار بشرتك التي تستحقين.

الأكسجينيو OxyGeneo

تعمل التِّقنيات مِثل الأكسجينيو OxyGeneo بغض النَّظر عن العُمرِ أو العرقِ أو نوع البشرة بطريقة غير مُؤلمة وغير جراحية. تتمثَّل الفائدة الرئيسية للاكسجينيو OxyGeneo في أنَّها تٌعالج البشرة على مستوى أعمق مِمَّا يجعلها فعَّالة جدًا وعلى أمد طويل.

الهيدرافيشل

الهيدرافيشل (HydraFacial) هو أحدث تقنية للعناية بالبشرة وتنشيطها. إنه علاج بدون ليزر يتغلغل في الطبقات الداخلية للبشرة فينقي المسام ويُزيل الجلد الميت الذي يؤثر على جودة البشرة وإشراقتها وليونتها. إن تقنية الهيدرا ديرما Hydradermabrasion هي الإجراء الوحيد الذي يجمع بين التنظيف والتقشير والاستخراج والترطيب وحماية مضادات الأكسدة في وقت واحد – مما يجعل البشرة أكثر صفاءً وأكثر جمالًا بدون إزعاج أو حاجة لفترة نقاهه.

تقشير الميرا

تقشير الميرا هو تقنية تَستخدِم تكنولوجيا جديدة ثلاثية الأبعاد لتقشير البشرة تُسمَّى “Fractional Transbrasion” لِمُعالجِة تجديد شباب البشرة ومُكافَحَة علامات تقدم السن. ويتعامل تقشير الميرا بِفعاليَّة مع الخُطوط الدَّقيقة و التصبغات من خلال نظام شامل لنقل مصل الدم عبر البشرة والذي يُستخدِم عن طريق حقن دقيق بواسطة التَّفريغ المُبتكَر.

تقشير البشرة وتفتيحها من خلال التقشير الكريستال

تقشير البشرة وتفتيحها بحبيبات الكريستال من كايا؛ خدمة مختصة تقشر وتفتّح لتظهر البشرة المشرقة تحتها، باستخدام  دقيق لأنبوب تتدفق منه حبيبات متناهية الصغر والتي تنفث بعيداً الطبقة السطحية من الخلايا الميتة. يعمل التقشير الكريستالي على الطبقة القرنية أكثر طبقات الادمة سطحية، حيث ينشط عملية الترميم التي تولّد خلايا جديدة مما يمنح البشرة الشعور والملمس الناعم. في الواقع يساعد التقشير الكريستالي على التخفيف من بعض عيوب البشرة الظاهرة مثل الخطوط الناعمة، الشوائب والأثار الخفيفة للضرر الشمسي. أما النتيجة الأهم هي انه بإزالة الطبقة السطحية من الخلايا الميتة التي تشكل عائقاً، يمكن لمنتجات العناية بالبشرة الوصول إلى الطبقات الأعمق، حيث ستشعرين بأن نظام العناية اليومي ببشرتك قد أصبح أكثر فعالية. تناسب هذه الخدمة معظم مناطق الجسم، كما أنها مثالية لتفتيح بشرة الظهر، استعداداً لارتداء أجمل أثوابك.

إشراقة الأكوا من كايا

الماء والهواء. عنصران أساسيان للحفاظ على شباب وجمال البشرة. وفي نفس الوقت يعرفان طريقة فقدان البشرة لحيويتها – فقد الرطوبة و تأثير العوامل البيئية القاسية. إشراقة الاكوا من كايا هي نظام تجديد طبيعي كلياً يستند إلى الخواص العلاجية للأكسجين والماء. فهو يصفّي خلايا البشرة ويعالج الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية، وآثار الحياة اليومية في البيئة المتوترة والملوثة، بينما ينظف الطبقة الأعمق من بشرتك.

إشراقة الشباب من كايا

مرحباً بك إلى تجربة ستمحي سنوات من عمر بشرتك. إشراقة الشباب من كايا. خدمة مثالية لإعادة تنشيط البشرة المتعبة والباهتة قبل أي مناسبة مميزة. يجمع هذا العلاج المؤلف من 8 مراحل بين التقشير الكريستالي، إزالة الرؤوس السوداء، الفيتامين C الغني بمضادات الأكسدة وسيروم تفتيح البشرة، تدليك الزهور الطبيعية، وماسك الإشراق الفوري وتونيك التنشيط والواقي الشمسي. ستترك إشراقة الشباب من كايا بشرتك ناعمة، طرية ومرطبة لأيام. لطلّة فتية ومشرقة.

ديتوكس البشرة من كايا

كما  أن تغييراً صغيراً في نظام حميتك أو رشاقتك قد يحسن النتائج التي ترجين الحصول عليها، كذلك هي البشرة؛ تحتاج لنداء استيقاظ بين كل حين وآخر. علاج ديتوكس البشرة من كايا هو من سيقوم بهذه المهمة. حيث سيعكس التأثير المتراكم لأشعة الشمس، التلوث، الضغوط وعوز الفيتامينات والمغذيات. يستخدم هذا العلاج تقنية النانو لحقن مزيج خاص من الفيتامينات في بشرتك. ليشحن بشرتك بالطاقة الصافية و ينعشها خلال لحظات.

علاج ديرما ستمنيس من كايا

دعي مظهرك وشعورك ينبضان بالتجدد مع أحدث تكنلوجيا الخلايا الجذعية. علاج الخلايا الجذعية كايا ديرما ستيمنس، بالاعتماد على منتجات كايا المتطورة للعناية بالبشرة. تزود الخلايا الجذعية لنبات الأرغان بعوامل النمو لإنتاج الكولاجين والإيلاستين للمساعدة على شد التجاعيد وإبطاء تطور المزيد من الخطوط. ثقي بعلاج الوجه كايا ديرما ستمنيس لتسريع عملية ترميم البشرة الطبيعية ومقاومة تقدم سن البشرة من الجذور.

علاج ليزر الكربوني من كايا

اكتشفي القوة الديناميكية للكربون المنشط. تعمل هذه المادة البسيطة كمغناطيس يسحب الشوائب والسموم من مسام بشرتك ليتركها تشع بالإشراق. بالتعاون مع ليزر فراكشنال المطبق بخبرة، سينظف ويقلص المسام المفتوحة. كما انه يحفز إنتاج الكولاجين، يحسن ملمس البشرة، يخفف من الخطوط الناعمة ويوحد لون البشرة.

٭متوفر في عيادات معيّنة

إشراقة الذهب من كايا

إشراقة الذهب من كايا؛ علاج يستمد نتائجه من الخواص الفعالة لهذا المعدن النبيل . كأحد أكثر المعادن ليونة على سطح الأرض، تمتص البشرة الذهب بسهولة ليساعدها على التخلص من السموم وترميم الضرر الناتج عن الأكسدة، أشعة الشمس والتلوث. يمكن لهذا العلاج أن يفتح لون بشرتك، يحسن الدورة الدموية فيها ويسرّع توليد خلايا جديدة. دللي نفسك مع إشراقة الذهب من كايا اليوم. تمتّعي بهذا الدلال بينما نزود بشرتك بالفوائد الأسطورية لهذا العنصر الثمين.

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

خصم

علاجات فيشيال الوجه المميزة

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

مدونتنا

مدونتنا

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range