تعمل عضلات وجهنا في حركة دائمة. نبتسم، نعبس، نرفع حاجبينا، نركز في الشاشات. تسبب هذه التقلصات المتواصلة تجمع البشرة معاً, ومع الوقت تتكون خطوط وتجاعيد دائمة. فما الحل ؟

الحل في عكس العملية التي سببت ظهور هذه الخطوط من الأساس. وهذا بالضبط ما يفعله البوتكس®. كحل ثمين لمشكلات تقدم السن، يُستخدم البوتكس® عادة في تمليس التجاعيد حول العينين، خطوط الابتسام، خطوط الضحك، خطوط العبوس والخطوط الأفقية على الجبهة والعنق بمفعول مباشر.

يحقن البوتكس® في الجلد بواسطة إبرة صغيرة وهي إذاً عملية غير جراحية لا تحتاج لمسكنات أو تخدير.

لا يخفف علاج البوتكس® ويزيل التجاعيد الت أضافت سنيناً إلى عمرك فقط، بل إنه كذلك يقاوم العلامات المرئية لتقدم السن من خلال منعه لتكون خطوطاً جديدة. عملية عكس الزمن هذه سريعة ونتائجها مذهلة.

يتبع علاج البوتكس® المبدأ التالي: إذا لم تتحرك العضلات، فإن البشرة التي تغطيها لن تتجعد. لذا فهو يعيق العصب الذي يرسل الإشارات العصبية للعضلة لكي تتقلص.

البوتولينيوم، أو البوتكس® هو سم عصبي – سم يعمل بشكل محدد على نسيج العصب. عندما يستخدم هذا السم للأغراض التجميلية، فإنه يحقن في الأعصاب تحت التجاعيد المراد التخلص منها. هذا من شأنه أن يعطل العصب لمدة مؤقتة، مما يعيق الإشارات العصبية إلى العضلات ، فيثبطها مؤقتاً. الخمول في العضلة سيرخي البشرة التي تعلوها، مما يريح هذه التجاعيد لتختفي فيما بعد تدريجياً.

الجميل في هذا العلاج في أنه يعطل بعض العضلات المحددة، بينما تعمل بقية العضلات بشكل طبيعي. كما أن مهارة الطبيب الجلدي الذي سيطبق العلاج ستحافظ على تعبيرات الوجه الطبيعية دون تغيير. تطبيق البوتكس® فن، كما هو علم، وتكمن المهارة الحقيقية للطبيب الجلدي في وضع اللمسات الصحيحة في الأماكن الصحيحة.

سلامة العملاء أولويتنا في عيادة كايا، وهذا ما يرشدنا في إتخاذ القرارات. ولهذا فنحن نختار استخدام البوتكس® الأصلي من شركة Allergan العملاقة للصناعات الدوائية، مخترعو وأصحاب العلامة التجارية المصرّح بها والمختبرة بشكل واسع، والذي يعتمد عليه نخبة أطباء الجلدية في العالم. وعلى الرغم من توفر البدائل الأقل سعراً، لكن تأكدي من عدم تدرجها تحت سلسلة أدويتنا المراقبة بحذر.

علاج البوتكس® سريع وغير مؤلم نسبياً. قد تشعرين بوخز طفيف لبضع ثوانٍ عند الحقن، وبعدها على الاغلب لن تشعري بأي إزعاج.

سترين نتائج العلاج خلال 4 أيام. نتائج العلاج مذهلة وتستمر ما بين 4 -6 شهور بحسب الطبيعة الكيميائية لبشرتك. ويمكنك إعادة العلاج للمحافظة على مظهرك الفتي.

يمكنك العودة لممارسة نشاطاتك اليومية بشكل طبيعي مباشرة بعد الجلسة.

• انتبهي لكي لا تفركي أو تمسدي المنطقة المعالجة. لأن هذا سيسبب انتقال البوتكس المحقون إلى منطقة أخرى.
• حاولي تمرين المنطقة المعالجة بلطف ( بأن تعبسي )، بعد ساعة أو اثنتين من الجلسة. لا ترهقي المنطقة، فقط قومي بحركات اعتيادية وبسيطة.
• أبق جسمك بوضع مستقيم لمدة 4 ساعات بعد الجلسة. تجنبي الإتكاء او الاستلقاء.
• يمكنك تطبيق أكياس ثلج أو جيل بارد لتخفيف التورم وتقليل احتمال ظهور الكدمات، لكن انتبهي ولا تطبيقي ضغطاً قاسياً على المنطقة.
• يمكنك وضع المكياج على المنطقة بعد تطبيق الثلج بشكل كاف، وبعد التأكد من عدم وجود نزف من نقاط غرز الحقن.
• تعاملي مع المنطقة بلطف، لا تضغطي عليها عند تنظيف أو تطبيق أي منتج على المنطقة المعالجة.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك

في حين أنَّه من الشائع إلى حدٍ ما أنْ تُعاني من تورُّم القدمين أثناء ارتداء الكعب العالي لفتراتٍ طويلة من الزمن، إلا أنَّه يُمكِن أنْ يكون التَّورُّم أيضًا بسبب حالة طبية تُسمَّى الوَذَمَة. فالوَذَمَة هي نتيجة لتراكُم السَّوائل بشكلٍ مُفرِط داخل أنسجة الجسم، والتي بدورها تَظهر كأنها تورُّم غير طبيعيًا. يُمكِن أنْ تحدث هذه الحالة في أيِّ جزءٍ من الجسم، ولكن يتم مُلاحَظَتها بشكلٍ شائعٍ في الأطراف السفلية، خاصة الساقين والكاحلين والقدمين. في حين أنَّ الوَذَمَة…

إقرأي المزيد